أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سيارة الكهربائية شانجان ايدو Changan Eado 2025

سيارة الكهربائية شانجان ايدو Changan Eado 2025

شانجان ايدو

 تعتبر سيارة شانجان ايدو من أجمل وافضل السيارات التي اصبحت منتشرة في الوطن العربي بشكل سريع نظراً لمميزاتها وسعرها الرخيص الذي هو في متناول الجميع وفي هذا المقال سوف نتعرف على أبرز وأهم مميزات سيارة الكهربائية Changan Eado 2025 ذات التصميم الرائع والخصائص المبهرة ذات القوى التي تصل الى أكثر من 163 حصنان مما يمنحها أداء قوي ومتعة في القايدة في الطرقات كما انها موفرة جداً في الكهرباء.

البطارية الموجودة في سيارة شانجان ايدو تمنحك شحنه تصل الى 450 كليو متر في الشحنة الواحدة كما ان سيارة الكهربائية شانجان تدعم الشحن السريع بنسبة 80% في الساعة الواحدة ومميزات اخرى قوية في داخل السيارة وخارجها.

مميزات سيارة شانجان ايدو 2025

Changan Eado 2025
Changan Eado 2025

اذا كنت تتبحث عن سيارة كهربائية ذات مواصفات عالية فأن شانجان ايدو تلبي لك طلبك , فهي السيارة الأولى من نوعها التي تحتوي على مميزات قوية جداً مقارنة مع سعرها الرخيص الذي هو اقل من 10 الاف دولار امريكي على حسب كل دولة , فأذا تحدثنا عن ما هي مميزات Changan Eado 2025 فهي كثيرة وعديدة من تصميمها الخارجي الذي يكون بأكثر من تصميم الرياضي والعائلي كما انها تحتوي على اضواء أمامية بتنقية LED مما يجعلها أكثر جاذبية وأناقه.

وعلى الجانب نرى العجلات الأمامية والخلفية ذات طابع رياضي مما يجعلها مناسبة للشباب الذين يحبون اقتناء سيارة رياضية والتي هي بمقاس 17 الى 18 انش , منا ان سيارة شانجان ايدو لا تحتاج لتبريد المحرك مما يعزز كفائة السيارة بشكل كبير.

  1. اتسهلاك قليل للكهرباء
  2. سيارة ذات مظهر جميل من الداخل والخارج
  3. سرعة تصل الى 200 كيلو متر في الساعة
  4. تدعم الشحن السريع يصل 80% في الساعة
  5. أداء قوي جداً
  6. صديقة للبيئة

خدمة المساعدة على الطريق شانجان


خدمة المساعدة على الطريق شانجان
خدمة المساعدة على الطريق شانجان

توفر لك شركة شانجان صيانة مجانية على الطرقات في بعض الدول العربية مثل الأرن والسعودية والأمارات ومصر في حال قد تعرضت لأي عطل في السيارة , فأن خدمة المساعدة على الطريق شانجان تعتبر واحدة من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها التي تهدف الى مساعدة العملاء شانجان الكهربائية بشعر رخيص جداً.

ومن بين تلك المساعدات التي تقدمها الشركة هي المساعدة في حال الأعطال الميكانيكية في السيارة من المحرك او اي عطل في السيارة وايضاً في حال نفاذ البطارية الشحن فتقدم لك خدمة الشحن السريع اينما كنت وفي اي طريق , كما توفر لك خدمة نقل السيارة والحالات الطارئة التي ربما تحدث مع اي شخص يمتلك سيارة كهربائية وهي خدمة متوفر في جيمع الأوقات 24 ساعة.

أسعار سيارة شانجان ايدو Changan Eado 2025


أسعار سيارة شانجان ايدو Changan Eado 2025
أسعار سيارة شانجان ايدو

تعتبر سيارة شانجان ايدو واحدى من السيارات الأقتصادية والتي تنافس بقوى سياراة الكهربائية BYD الصينية المعروفة وتختلف اسعار السيارة من دولة الى اخرى مع الضرائب ولكن سعرها يتراوح بين 8 الاف دولار الى 10 الاف دولار وهذا يعتبر سعر رخيص جداص نوعاً ما مقارنة مع مميزات السيارة الكهربائية الأكثر أنتشاراً في الوطن العربي.

AeArb Cars
AeArb Cars
https://www.aearb.com/
تعليقات